الشهيد محمود خالد…..حسبي الله و نعم الوكيل


نزل محمود خالد الى مظاهرات يوم الجمعة 28 يناير و معه صديقيه أيمن و معتز… و فوجيء الثلاثة بوابل من طلقات الخرطوش سقط صديقيه أمام عينيه فرمى جسده عليهما ليحميهما … محمود أصابته رصاصة في عينه و دهسته سيارة أمن مركزي و في رواية أخرى السيارة الدبلوماسية الشهيرة و نال ضربة شومة تسببت بكسر في الجمجمة …. محمود ظل يتنقل بين المستشفيات حتى توفي بالأمس .. بعد أن ظل طوال الشهور الخمسة في غيبوبة كاملة…. محمود خالد 23 سنة يعني واحد زيي و زي كتير من اللي بيقروا الخبر ده و زي كتير من اللي نزلوا المظاهرات و كان ممكن كل واحد فينا يكون مكانه… محمود خالد 23 سنة خريج كلية التجارة لم يجد عمل و اشتغل جزمجي عشان بلده مش بتشغله  .. عشان الكلاب اللي كانوا ماصين دم البلد و بعد كل ده بيتعامل معاملة الكلاب بعد دهسه و قتله على يد الخنازير … وزارة الداخلية القذرة…

عصر الأمس كانت جنازة الشهيد… قبلها رفضت المستشفى تسليم الجثة لأهله بحجة أنها تستلزم التشريح لبيان أسباب الوفاة …. بالطبع ثار أهل محمود خالد لأن محمود كان لدي المستشفى لمدة خمس شهور و لديهم ملف الحالة الصحية كاملاً و هناك مماطلة من إدارة المستشفى تريد تسجيل سبب الوفاة على أنه حادث سير….. تكاليف المستشفى لم تُكلِف الدولة نفسها بتحمل التكاليف بل تبرعت به أحد سيدات الأعمال المتعاطفة مع أهالي الشهداء….

أين وزارة الصحة و أين الحكومة و أين المجلس العسكري… أين تطهير وزارة الداخلية أين الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين مر خمس شهور و لم نشهد تقدماً واحداً و لم نأخذ حق شهيد واحد….

حسبي الله و نعم الوكيل في المجلس العسكري و الحكومة المتخاذلة …. أفقدتمونا أي تعاطف معكم … نسينا أننا قمنا بثورة …

محمود خالد واحد ضمن آلاف الشهداء و المصابين الذين لم يلقوا رعاية و لا اهتمام و حتى العلاج تم على نفقتهم بينما الكلب مبارك في قصره بمستشفى شرم الشيخ قاعد في الجاكوزي على حساب الشعب المصري و من دمنا……….

حسبي الله و نعم الوكيل….. شكلي كده لازم أنزل يوم 8 يوليو

الداعية صفوت حجازي هو من أم المصلين في صلاة الجنازة

صفوت حجازى على قناة التحرير اهمال المسئولين سبب رئيسى فى موت محمود الشهيد وعمرو الليثى هم امامنا متهمين لحين القبض على القتلة

و من موقع اليوم السابع  “كما تداولت بعض الأحاديث عن استخدام أساليب الضغط مع والد الشهيد للتنازل عن جميع حقوقه، ومن المقرر خروج أسرة الشهيد بمسيرة فى اتجاه ميدان التحرير بالجثمان، ثم إقامة صلاة الجنازة عليه فى مسجد عمر مكرم”

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=443677&SecID=97&IssueID=0

جنازة الشهيد محمود خالد من ميدان التحرير

تقرير قناة اون تي في

Post a comment or leave a trackback: Trackback URL.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: